رئيس سلطة المياه يتفقد العمل في مشاريع مياه محافظة بيت لحم | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/05/02

رئيس سلطة المياه يتفقد العمل في مشاريع مياه محافظة بيت لحم

بيت لحم- قام رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم يرافقه مختصين من سلطة المياه م. سعدي علي مدير عام وحدة المشاريع وم. عصام عرمان مسؤول منطقة الجنوب ومحمود مزهر مدير عام الشؤون الادارية والمالية  وبمشاركة د.توفيق البديري  وكيل مساعد وزارة الحكم المحلي والسيد شكري الردايدة مدير عام الحكم المحلي في محافظة بيت لحم بالاضافة الى رئيسة بلدية بيت لحم السيدة فيرا بابون ورئيس بلدية بيت ساحور هاني حايك.

حيث هدفت الجولة الى الاطلاع على الاعمال المنجزة في مشاريع المياه للمدن الرئيسية الثلاث في محافظة بيت لحم (بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور)  والتي حال انجازها ستعمل على تحسين الوضع المائي في المنطقة وبالتالي تخفيف وطأة الازمة المائية خلال فصل الصيف

واشتملت الزيارة على تفقد خط المياه الواصل من محطة العيزرية 3 في ابوديس والذي سيتم من خلاله تزويد العبيدية ودار صلاح بكميات مياه اضافية لحل مشكلة نقص المياه.

وكذلك تفقد العمل في مشروع المياه الفرنسي من تنفيذ مد خطوط للمياه وبناء خزان للمياه في بيت ساحور، ومن ثم توجه الوزير غنيم والمشاركين في الجولة الى مستودع سلطة المياه في المنطقة الصناعية حيث استمع غنيم الى شرح حول نوعية المواسير الموجودة اقطارها واستخدامها في المشروع .

وخلال الجولة اكد م. غنيم ان قطاع المياه يعاني من نقص في كميات المياه وهذا ينعكس على المواطن الفلسطيني لذا نسعى وبكل جهدنا لتنفيذ مشاريع هامة تنعكس ايجابا على حياة المواطنين من خلال تامين كميات مياه اضافية. 


جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017