تلقى دعوة رسمية للمشاركة في قمة المياه ......... رئيس سلطة المياه يبحث مع الممثل المجري التعاون المستقبلي في قطاع المياه | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/06/02

تلقى دعوة رسمية للمشاركة في قمة المياه ......... رئيس سلطة المياه يبحث مع الممثل المجري التعاون المستقبلي في قطاع المياه

رام الله- التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم بممثل حكومة المجر في فلسطين السيد جيزا ميهاني لبحث افق التعاون الحالي والمستقبلي بين البلدين فيما يتعلق ببرامج بناء القدرات وتبادل الخبرات بين البلدين لما له من اهمية تنعكس ايجابا على قطاع المياه والعاملين فيه.

حيث تركز اللقاء على توجيه دعوة رسمية لرئيس سلطة المياه للمشاركة في قمة المياه المنوي عقدها في بودابست في شهر تشرين ثاني من العام الحالي والتي ستعقد على مستوى وزاري سيتم تخصيص جانب منها للحديث غن قضية المياه في فلسطين، الى جانب عقد مجموعة من القاءات عل هامش القمة للحديث عن المياه الفلسطيني ةبشكا اوسع.

كذلك بحث اللقاء مذكرة التفاهم التي قامت سلطة المياه بتقديمها للحكومة المجرية حول التعاون في مختلف الاصعدة بين البلدين ضمن خطة سلطة المياه لتوسيع افق التعاون مع الدول الداعمة لقطاع المياه، حيث امد ممثل الحكومة المجرية على اهتمام حكومته بدعم قطاع المياه وانه من الممكن توسيع هذا التعاون ليشما تبادل خبراء بيت البلدين في قضايا مختلفة تساهم في رفع وتطوير كفائة العاملين.

من جانبه اشاد م.غنيم في الدور الذي تلعبه الحكومة المجرية في دعم قطاع المياه في فلسطين مثمنا دورها المميز الحالي والمستمر من خلال دعمها لجوانب مختلفة في قطاع المياه.

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017