رئيس سلطة المياه يتفقد العمل في ابار محافظة جنين | سلطة المياه
تاريخ النشر: 2016/07/11

رئيس سلطة المياه يتفقد العمل في ابار محافظة جنين

رام الله: قام رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم اليوم بجولة تفقدية للآبار المغذية لمحافظة جنين  رافقه فيها كل من مدير الحكم المحلي رائد مقبل  وطاقم مختص من سلطة المياه مكون من محمود مزهر، وم. ديب عبد الغفور، م. فادي عبد الغني  وماجدة علاونة وخالد الاطرش وفادي شحادة وجواد زواهرة ووهبي الريماوي.

حيث تفقد المهندس غنيم في بداية الجولة محطة ضخ صانور للاطلاع على وضع البئر التي تم تشغيها بعد توقفها عن العمل وإجراء أعمال الصيانة  اللازمة، لتعاود البئر الضخ كما السابق فهي تزود ما يقارب 50 الف مواطن . وخلال ذلك استمع م. غنيم الى الية العمل في توزيع المياه من خلال نظام توزيع متبع لكافة المناطق يتم مراقبته بشكل منتظم ويظهر الكميات المتدفقة وفق جدول التوزيع، كما يشير الى أي عطل قد يطرأ.

ومن ثم توجه رئيس سلطة المياه للاطلاع على محطة عرابة وتفقد نظام التشغيل فيها وكذلك بئر ميثلون حيث لتفقد سير العمل بها مطلعا على نظام العمل في كل بئر  لا سيما ما يتعلق بنظام التشغيل وكميات الضخ.

وأوعز غنيم خلال جولته للمختصين لأهمية المراقبة المستمرة  لهذه الآبار لضمان استمرار ضخ كميات المياه التي تحتاجها منطقة الشمال لا سيما في ظل الأزمة التي عانت منها المنطقة ولا زالت  نتيجة قيام إسرائيل بقطع المياه عن مناطق الشمال، والعمل على حل أي مشكلة قد تطرأ من اجل تجنب وقف الضخ، مثمنا في الوقت نفسه جهود الطواقم الفنية العاملة في المحطات والآبار والتي يتواصل عملها ساعات النار والليل للتأكد من وصول المياه للمواطنين شاكرا لهم جهودهم وتفانيهم في عملهم وحرصهم على عدم حدوث اي مشكلة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © سلطة المياه الفلسطينية 2017